فرص عمل

نحن نوظف! انظر مراكزنا المفتوحة أدناه.

(هذه الملاحظة مخفية من الواجهة الأمامية) يمكنك إخفاء كتلة التوظيف هذه بالكامل من خلال النقر على "حظر التوظيف" من المتصفح أو أعلى 6 نقاط لتنشيط القسم بأكمله. ثم انقر فوق خيارات متقدمة > مستجيبة، ثم قم بتغيير كافة مفاتيح التبديل إلى "إخفاء". بهذه الطريقة يمكنك إزالة المناصب عندما لا تقوم بالتوظيف، ولكن لا يزال المحتوى جاهزًا للمرة القادمة.

نحن نوظف الوظائف التالية

مدير التعلم المبكر والإدماج

البحث عن مرشحين يتمتعون بخبرة 5 سنوات أو أكثر مع فهم قوي لـ IDEA، والإلمام بفحوصات التطوير، والخبرة في تقديم التدريب والتوجيه لمقدمي خدمات ECE.

منسق الاستلام

البحث عن مرشحين ذوي خبرة في تقديم تنسيق الرعاية للعائلات المتنوعة وأطفالهم الصغار، والمعرفة والخبرة في مجموعة الخدمات في سان فرانسيسكو للأطفال ذوي الاحتياجات / الإعاقات الصحية الخاصة.

العمل مع دعم العائلات

دعم أسر الأطفال ذوي الإعاقة هي منظمة غير ربحية تقدم الدعم العاطفي من الوالدين إلى الوالدين للعائلات التي لديها أطفال ذوي إعاقة، وخدمات معلوماتية وتعليمية للعائلات والمهنيين الذين يعملون معهم. هدفنا هو دعم أسر الأطفال ذوي الإعاقة أثناء مواجهتهم للتحديات.

تشمل خدماتنا: خط هاتف، ومركز استقبال، والمعلومات والإحالة، ومجموعات الدعم، وبرنامج توجيه الوالدين، والدورات التدريبية، وورش العمل، والتعليم المجتمعي، والمناسبات العائلية الخاصة والنشرة الإخبارية.

في دعم أسر الأطفال ذوي الإعاقة، نحتفل بالتنوع ونلتزم بخلق بيئة شاملة لجميع موظفينا ونشجع المتقدمين المتنوعين على التقديم. دعم أسر الأطفال ذوي الإعاقة لا يميز في التوظيف على أساس العرق أو اللون أو الدين أو الجنس (بما في ذلك الحمل والهوية الجنسية أو التعبير)، والأصل القومي، وحالة المواطنة، والانتماء السياسي، والتوجه الجنسي، والحالة الاجتماعية، والإعاقة، والجينات المعلومات أو العمر أو الحالة الأبوية أو الخدمة العسكرية. وفقًا لقانون سان فرانسيسكو للفرصة العادلة، سننظر في توظيف المتقدمين المؤهلين الذين لديهم سجلات اعتقال وإدانة.

إذا كنت بحاجة إلى مساعدة أو سكن بسبب الإعاقة، يمكنك الاتصال بنا على [البريد الإلكتروني محمي] أو يمكنك الاتصال بنا على (415) 282-7494 داخلي. 155.

Careers

We are hiring! See our open positions below.

(This note is hidden from the frontend) You can hide this entire Hiring Block by clicking on “Hiring Block” from the Navigator or the top 6 dots to activate the whole section. Then click Advanced > Responsive, and then change all of the toggles to “hide”. This way you can remove positions when you aren’t hiring, but still have the content ready for next time.

We are hiring for the following positions

Family Voices of California Project Director

Seeking candidates with ten or more years of experience in nonprofit program management–particularly in public health and/or working with Children and Youth with Special Healthcare Needs (CYSHN).

Working with Support for Families

Support Families of Children with Disabilities is a non-profit organization that offers parent-to-parent emotional support to families who have children with disabilities, and information and educational services to families and the professionals who work with them. Our purpose is to support families of children with disabilities as they face challenges.

Our services include: a phone line, drop-in center, information and referral, support groups, parent mentor program, trainings, workshops, community education, special family events and newsletter.

At Support for Families of Children with Disabilities we celebrate diversity, are committed to creating an inclusive environment for all our employees and we encourage diverse applicants to apply. Support Families of Children with Disabilities does not discriminate in employment on the basis of race, color, religion, sex (including pregnancy and gender identity or expression), national origin, citizenship status, political affiliation, sexual orientation, marital status, disability, genetic information, age, parental status or military service. Pursuant to the San Francisco Fair Chance Ordinance, we will consider for employment qualified applicants with arrest and conviction records.

If you need assistance or accommodation due to a disability, you may contact us at [email protected] or you may call us at (415) 282-7494 ext. 155.